منتديات رحيل


ملتقى الخيرات
 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 هل الدموع علامة ضعف ام هى احساس عميق؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القلب الطيب
مديرة العلاقات العامه والمتابعه
مديرة العلاقات العامه والمتابعه
avatar

عدد الرسائل : 18577
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 14/04/2008

مُساهمةموضوع: هل الدموع علامة ضعف ام هى احساس عميق؟؟   الثلاثاء 22 سبتمبر - 8:39

كلنا قد نتعرض لمواقف كثيره في هذه الحياه


قد تثير حساسيه العين فتذرف بالدموووع


سواء اكانت هذه الدموع من اجل الفرح او من اجل الحزن..


فعندما يبكي الشخص،


فإنه يخرج كل ما تراكم في نفسه من غضب وأسى وحزن،


ويعبر عن كل شعوور يجتاحه في تلك اللحظة..


وعندما يكبت بكاءه فيصبح عرضه للامراض النفسيه


من ضيق البال والكآبه وغيرها..


وفي بعض الاحيان عندما يبكي شخص ما فانه يتعرض للسخرية او النقد


فيخشى ان يعبر عن مشاعره بالبكاء امام الناااس


فالبعض يقول ان البكاء علامة ضعف


والبعض الاخر يقول انه تنفيس عن النفس من الهموم التي تغمرها



وهنا يكون السؤال:


هل الدموع علامة ضعف ام انها تعبر عن احساس عميق في داخل هذا الشخص؟؟؟



لماذا نتهرب من البكاء؟؟



لماذا نبحث عن العزلة عندما نريد البكاء ؟؟؟





في رأيي الشخصي ان الدموع ليست ضعف.. بل احساس عميق يترجم بالبكاء،،

وما رايكم ببكاء الرجل عندما يحب وهل هو اصدق من بكاء المرأة
منتظرة ارائكم اسرتى الجميلة
القلب الطيب

_________________


اللهم بارك لي في أولادي ولاتضرهم بإحد من خلقك او بشي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم,اللهم يامعلم موسى وآدم علمهم , ويا مفهم سليمان فهمهم , ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب آتهم الحكمة وفصل الخطاب,اللهم علمهم ماجهلوا وذكرهم مانسوا وافتح عليهم من بركات السماء والأرض إنك سميع مجيب الدعوات, اللهم أني أسألك لهم قوة الحفظ وصفاء الذهن وسلامة القلب وسرعة الفهم ,اللهم اجعلهم هداة مهتدين غير ضآلين ولا مضلين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: هل الدموع علامة ضعف ام هى احساس عميق؟؟   الثلاثاء 22 سبتمبر - 19:19

القلب الطيب كتب:
كلنا قد نتعرض لمواقف كثيره في هذه الحياه


قد تثير حساسيه العين فتذرف بالدموووع


سواء اكانت هذه الدموع من اجل الفرح او من اجل الحزن..


فعندما يبكي الشخص،


فإنه يخرج كل ما تراكم في نفسه من غضب وأسى وحزن،


ويعبر عن كل شعوور يجتاحه في تلك اللحظة..


وعندما يكبت بكاءه فيصبح عرضه للامراض النفسيه


من ضيق البال والكآبه وغيرها..


وفي بعض الاحيان عندما يبكي شخص ما فانه يتعرض للسخرية او النقد


فيخشى ان يعبر عن مشاعره بالبكاء امام الناااس


فالبعض يقول ان البكاء علامة ضعف


والبعض الاخر يقول انه تنفيس عن النفس من الهموم التي تغمرها



وهنا يكون السؤال:


هل الدموع علامة ضعف ام انها تعبر عن احساس عميق في داخل هذا الشخص؟؟؟


لا الدموع بالنسبة لى تعبر عن احساس عميق

شعر الانسان به سواء اكان الم ام فرح واجتاحته هذة المشارعر فعبر عنها بالدموع

اما من يقول انها علامة ضعف

فاقول له اولسنا بشر نشعر بما حولنا

واذا حدث موقف مؤثر نتأثر به

اذا لماذا تقول ان بكائنا ضعف منا


لماذا نتهرب من البكاء؟؟

لسنا كلنا من يتهرب من البكاء

البعض قد يتهرب من البكاء لانه مؤمن بهذة الفكرة وهو ان البكاء ضعف فى الشخصية

والاخر يؤمن بأن الرجل لايبكى ابدااااااا

وهؤلاء تناسوا اننا بشر سواء اكنا رجال ام نساء فأننا نحس ونتالم


لماذا نبحث عن العزلة عندما نريد البكاء ؟؟؟

العيديد من الاشخاص اختاه قد راونى وانا ابكى

زى ما بنقول دمعتى قريبة جداااااااااااااااا

واى شئ بتاثر بيه بسرعة
لما ببكى ببحث عن العزلة

حتى اناجى ربى واصرخ واشكو له ما يؤلمنى ويحرننى حتى يفرج عنى

بس انا مش بحب ابكى وانا لوحدى لانى وقتها ببكى زى المجنوووووون

الى مش عارف بيعمل ايه

[size=21]وما رايكم ببكاء الرجل عندما يحب وهل هو اصدق من بكاء المرأة


دعينى اتكلم عموما عن الرجل الذى يبكى

هذا الرجل اخترمه كثييييييييرا لان بكى متاثرا بموقف ما

فهذا يدل على طيبة قلبه ورقته

افهم من سؤالك اختاه ان الرجل بكى من اجل حبه لامراة مااااااا

يبكى اذا حدث لها شيئا يؤلمها او يحزنها

فهو يبكى حزنا منه على ما تعانيه

اذا كان الامر كذلك اخيتى

فما رايك فى رجل احب زوجته الى هذة الدرجة

حتى وصل الى انه بكى من اجلهاااااا؟؟؟؟؟؟؟

بكاء الرجل اختاه اذا احب اصدق من بكاء المراة

لان المراة بطبعها اختاه كائنة رقيقة تتاثر بكل شئ

هكذا طبعنا نخن معشر الناس الرقة والحنان ونبكى فى المواقف المؤثرة

حقيقى البكاء بيجعلنى اشعر بالراحة النفسية

ولا اخجل ان ابكى امام اى احد

هكذااا انااااااااااا


مشكووووووورة اختى مروة على هذة المشاركة

واتمنى التفاعل من الجميع

[size=21]]
[si]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القلب الطيب
مديرة العلاقات العامه والمتابعه
مديرة العلاقات العامه والمتابعه
avatar

عدد الرسائل : 18577
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 14/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل الدموع علامة ضعف ام هى احساس عميق؟؟   الأربعاء 23 سبتمبر - 19:47

نورتى موضوعى بمرورك حبيبتى ياسمين ومنتظرة باقى اراء اسرة رحيل

_________________


اللهم بارك لي في أولادي ولاتضرهم بإحد من خلقك او بشي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم,اللهم يامعلم موسى وآدم علمهم , ويا مفهم سليمان فهمهم , ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب آتهم الحكمة وفصل الخطاب,اللهم علمهم ماجهلوا وذكرهم مانسوا وافتح عليهم من بركات السماء والأرض إنك سميع مجيب الدعوات, اللهم أني أسألك لهم قوة الحفظ وصفاء الذهن وسلامة القلب وسرعة الفهم ,اللهم اجعلهم هداة مهتدين غير ضآلين ولا مضلين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
راقى باخلاقى
عضو متميز
عضو متميز
avatar

ذكر عدد الرسائل : 538
العمل/الترفيه : فنى صيانة حاسب الى
المزاج : أشكر اخطائى لأنى لولا ارتكبتها لما علمت الافضل من الادنى
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 22/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل الدموع علامة ضعف ام هى احساس عميق؟؟   الخميس 24 سبتمبر - 3:04

في رأيي الشخصي ان الدموع ليست ضعف.. بل احساس عميق يترجم بالبكاء،،
وما رايكم ببكاء الرجل عندما يحب وهل هو اصدق من بكاء المرأة

نعم اختى الفاضلة انا اعتقد ان بكاء الرجل اصدق بكثير جدا من بكاء المرأة اولا لن الرجل لا يبكى بسهوله الا اذا كان الامر مؤثر جدا لذلك يبكى واذا بكى كان بكائه صادقا فعلا لانه متأثر بما جعله يبكى
اما المراة فهى سريعة البكاء كما انها احيانا تبكى او تتباكى من اشياء لا تحتاج لبكائها ولكن ضعفها الانثوى هو ما يدفعها لكى تبكى لانها قليلة الحيله وليست مثل الراجل فى معالجة الامور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القلب الطيب
مديرة العلاقات العامه والمتابعه
مديرة العلاقات العامه والمتابعه
avatar

عدد الرسائل : 18577
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 14/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل الدموع علامة ضعف ام هى احساس عميق؟؟   الجمعة 25 سبتمبر - 6:31

راقى باخلاقى كتب:
في رأيي الشخصي ان الدموع ليست ضعف.. بل احساس عميق يترجم بالبكاء،،
وما رايكم ببكاء الرجل عندما يحب وهل هو اصدق من بكاء المرأة

نعم اختى الفاضلة انا اعتقد ان بكاء الرجل اصدق بكثير جدا من بكاء المرأة اولا لن الرجل لا يبكى بسهوله الا اذا كان الامر مؤثر جدا لذلك يبكى واذا بكى كان بكائه صادقا فعلا لانه متأثر بما جعله يبكى
اما المراة فهى سريعة البكاء كما انها احيانا تبكى او تتباكى من اشياء لا تحتاج لبكائها ولكن ضعفها الانثوى هو ما يدفعها لكى تبكى لانها قليلة الحيله وليست مثل الراجل فى معالجة الامور

وجودك بالقرب من حروفى وصفحاتى يسعدنى كثيرا اخى هانى

دمت لرحيل بكل خير وسعادة اخى الفاضل

_________________


اللهم بارك لي في أولادي ولاتضرهم بإحد من خلقك او بشي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم,اللهم يامعلم موسى وآدم علمهم , ويا مفهم سليمان فهمهم , ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب آتهم الحكمة وفصل الخطاب,اللهم علمهم ماجهلوا وذكرهم مانسوا وافتح عليهم من بركات السماء والأرض إنك سميع مجيب الدعوات, اللهم أني أسألك لهم قوة الحفظ وصفاء الذهن وسلامة القلب وسرعة الفهم ,اللهم اجعلهم هداة مهتدين غير ضآلين ولا مضلين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجندى المصرى
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 12115
العمل/الترفيه : موظف مسكين
المزاج : الحمد لله على كل حال
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 14/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل الدموع علامة ضعف ام هى احساس عميق؟؟   الجمعة 25 سبتمبر - 7:57

احسا س عميق

_________________

إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني

، وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي

إنـي ابتليت بـأربع مـا سُلِّطوا.... إلا لشـدّة شقوتـي وعنـائي

ابليس والدنيا ونفسي والهوى...كيف الخلاص وكلهم أعدائي

بمـعية الرحــمن ونــهج حبيبـه ... أبــلغ بـإذن الله رجـــائي
لو تحركت الشمس من الشمال الى اليمين
و لو تخلت الاهرام عن حجرها المتين
لو عاد كل صهيوني الى بطن امه جنين
لن اتخلى عن شبر واحد من قلبك يا غزة
و يا فلســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــطين
كنز من كنوز الجنــــــة الحمدلله ... الله اكبر ... لا اله الا الله ... ولا حول ولا قوة الا بالله ... سبحان الله
راقِبْ أفكارَكَ لأنها ستُصبِحُ أفعَالاً

راقِبْ أفعالَكَ لأنها ستُصبِحُ عادات

راقِبْ عاداتَكَ لأنها ستُصبِحُ طِباعاً

راقِبْ طِباعَكَ لأنها ستُحدِّدُ مصِيرَك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://raheel.montadarabi.com/profile.forum
القلب الطيب
مديرة العلاقات العامه والمتابعه
مديرة العلاقات العامه والمتابعه
avatar

عدد الرسائل : 18577
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 14/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل الدموع علامة ضعف ام هى احساس عميق؟؟   الجمعة 25 سبتمبر - 8:27

الجندى المصرى كتب:
احسا س عميق
صدقت اخى محمد فالدموع هى احساس عميق وصادق واحيانا لا نجد اى كلمات تعبر عما بداخلنا سوا الدموع

مرورك اسعدنى اخى دمت بخير وسعادة

_________________


اللهم بارك لي في أولادي ولاتضرهم بإحد من خلقك او بشي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم,اللهم يامعلم موسى وآدم علمهم , ويا مفهم سليمان فهمهم , ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب آتهم الحكمة وفصل الخطاب,اللهم علمهم ماجهلوا وذكرهم مانسوا وافتح عليهم من بركات السماء والأرض إنك سميع مجيب الدعوات, اللهم أني أسألك لهم قوة الحفظ وصفاء الذهن وسلامة القلب وسرعة الفهم ,اللهم اجعلهم هداة مهتدين غير ضآلين ولا مضلين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عبيرالفل
مشرفه اداريه
مشرفه اداريه


انثى عدد الرسائل : 2803
العمل/الترفيه : للااعمل
المزاج : احب عيشة الحرية
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 03/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل الدموع علامة ضعف ام هى احساس عميق؟؟   الأربعاء 21 أكتوبر - 17:39

البكاء بالنسبة المراة سلاح وقوة اما بالنسبة رجل وخصوص اذا كا علشان حب مراة يبقى رجل خرع اسفة فى الفظ
لا يعتمد علية
ام اذا كان بكاء لفقد عزيز بالنسبة الرجل احترم دموغة جدا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ahmed asaed



ذكر عدد الرسائل : 15
العمل/الترفيه : itetret
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 24/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل الدموع علامة ضعف ام هى احساس عميق؟؟   الجمعة 18 ديسمبر - 18:00

السلام عليكم ورحمة اللهوبركاته
الدموع هى قم الاحساس وخاصتا دموع الرجل
و فى المثل الشعبى المصرى يقول :
دموع الرجال نتهتز لها الجبال
اخوكم الفرعون المصرى
احمد سعيد farao
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجندى المصرى
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 12115
العمل/الترفيه : موظف مسكين
المزاج : الحمد لله على كل حال
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 14/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل الدموع علامة ضعف ام هى احساس عميق؟؟   الجمعة 18 ديسمبر - 20:37

وفي بعض الاحيان عندما يبكي شخص ما فانه يتعرض للسخرية او النقد


فيخشى ان يعبر عن مشاعره بالبكاء امام الناااس

_________________

إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني

، وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي

إنـي ابتليت بـأربع مـا سُلِّطوا.... إلا لشـدّة شقوتـي وعنـائي

ابليس والدنيا ونفسي والهوى...كيف الخلاص وكلهم أعدائي

بمـعية الرحــمن ونــهج حبيبـه ... أبــلغ بـإذن الله رجـــائي
لو تحركت الشمس من الشمال الى اليمين
و لو تخلت الاهرام عن حجرها المتين
لو عاد كل صهيوني الى بطن امه جنين
لن اتخلى عن شبر واحد من قلبك يا غزة
و يا فلســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــطين
كنز من كنوز الجنــــــة الحمدلله ... الله اكبر ... لا اله الا الله ... ولا حول ولا قوة الا بالله ... سبحان الله
راقِبْ أفكارَكَ لأنها ستُصبِحُ أفعَالاً

راقِبْ أفعالَكَ لأنها ستُصبِحُ عادات

راقِبْ عاداتَكَ لأنها ستُصبِحُ طِباعاً

راقِبْ طِباعَكَ لأنها ستُحدِّدُ مصِيرَك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://raheel.montadarabi.com/profile.forum
القلب الطيب
مديرة العلاقات العامه والمتابعه
مديرة العلاقات العامه والمتابعه
avatar

عدد الرسائل : 18577
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 14/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل الدموع علامة ضعف ام هى احساس عميق؟؟   الجمعة 18 ديسمبر - 23:03

نورتنى اخى احمد بمرورك العطر على موضوعاتى

اسعدكم الله جميعا فالدارين اخوانى اسرة رحيل

_________________


اللهم بارك لي في أولادي ولاتضرهم بإحد من خلقك او بشي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم,اللهم يامعلم موسى وآدم علمهم , ويا مفهم سليمان فهمهم , ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب آتهم الحكمة وفصل الخطاب,اللهم علمهم ماجهلوا وذكرهم مانسوا وافتح عليهم من بركات السماء والأرض إنك سميع مجيب الدعوات, اللهم أني أسألك لهم قوة الحفظ وصفاء الذهن وسلامة القلب وسرعة الفهم ,اللهم اجعلهم هداة مهتدين غير ضآلين ولا مضلين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل الدموع علامة ضعف ام هى احساس عميق؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رحيل :: الفئه العامه :: قسم المناقشات الجاده-
انتقل الى: