منتديات رحيل


ملتقى الخيرات
 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 مازدا mazda تكشف عن سيارتها الجديدة mx-5

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
novo_121
المدير الإدارى
المدير الإدارى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 15950
العمر : 36
العمل/الترفيه : محامي
المزاج : الحمد لله
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 18/04/2008

مُساهمةموضوع: مازدا mazda تكشف عن سيارتها الجديدة mx-5   السبت 20 يونيو - 12:43







كشف مركز تاول للسيارات مؤخرا النقاب عن MX-5 الجديدة كلياً والتي تتميز بسقف صلب متحرك، وتجسدMX-5 خلاصة التجارب جينبا لتاي - الشعور بين السائق والسيارة الذي تميزت به MX-5 منذ نشئتها.

و ادرجت مازداMX-5 في موسوعة جينس للأرقام القياسية في عام 2000 باعتبارها الأكثر مبيعاً في التاريخ من بين المركبات الرياضية ذات المقعدين، حيث دشنت لأول مرة في عام 1989 و أعيد تصميمها لتكون أكثر قوة وقدرة من النماذج السابقة لها. وتتوافر هذه المركبة ذات البنية الثابتة والقوام القوي حالياً بسلطنة عمان بشكل حصري في مركز تاول للسيارات.

ميزات سيارة MX-5 الجديدة

و منذ إطلاق الجيل الأول من MX-5 في عام 1989 ، تمسكت مازدا بالمفهوم القائل بأن متعة القيادة هي القيمة الأساسية التي تقدمها MX-5، وقد تواصل النهج المتبع في تحسين و تطوير MX-5 و ذلك بإعادة التصميم الكامل و بفضل التحسينات المتعددة و المستمرة التي تسعي إلى بلوغ هدفها "من أجل متعة أكبر". و نتيجة لتزايد الطلب في التركيز على معايير الأمن و السلامة و التوافق البيئي، طرأت تغيرات جوهرية كبيرة في هذه المركبة المحبة للبيئة، و كان هناك سعي دائم لدمج التكنولوجيا و الابتكارات الجديدة دون المساس بخفة المركبة الذي تتمتاز به، و تحتوي مازدا MX-5 محرك DOHC سعة 2.0 لتر 4 إسطوانات و 16 صمام و بقوة 160 حصان عند 6700rpmو ناقل حركة أكتيفماتيك بست سرعات و تتميز بخاصية تكيف نشطة(AAS) و بنظام صوتي من Bose ب7 مكبرات صوت و مشغل 6 إسطوانات إم بي 3 و سقف صلب متحرك الأسرع من نوعه حيث يفتح و يغلق خلال 12 ثانية و مصابيح زنون و عجلات ألمونيوم مسطحة 17 بوصة 45/2005 و نظام التحكم بثبات السرعة و 4 وسائد هوائية.

و صرح كستوري رنجان، المدير التنفيذي لمركز تاول للسيارات قائلاً "بالرغم من تجربة القيادة الممتعة المثيرة لهذه السيارة الرياضية التي كانت و ما تزال تتسم بالسرعة و الخفة ، يجب عليها دائما أن تتلأم مع متطلبات التغير المستمرة في المجتمع التي تعتبر عملياً مهمة صعبة و تمثل تحدياً مستمراً للمهندسين عند تصميمهم MX-5 ، و أنا على قناعة بأن قيادتها ستظل أكثر متعة من أي سيارة منافسة لها، و أني مسرور جداً للاثارة و المرح التي توفرها مازدا MX-5 الجديدة كلياً و المطورة حديثاً فهيا بذلك ستشد إنتباه محبيها الذين إرتبطوا بها و كل من سيرتبط بها لأول مرة".

و قد حازت MX-5 منذ إطلاق الجيل الثالث لها على 176 جائزة عالمية من بينهاجائزة العام للسيارات اليابانية 2005-2006 و جائزة العام لمجلة Wheels 2005 و جائزة العام لدى مجلة السيارات Top Gear و صنفت كذلك من بين أفضل 10 سيارات في مجلة Car and Driver 2006 و رشحت في تقارير العملاء كأفضل سيارة لعام 2008 في فئة "متعة القيادة".

و تحدث أنوراج شاولا،مدير التسويق و الإتصالات بمركز تاول للسيارات قائلاٍ "إن الروح الإستثنائية من مازدا MX-5 يعبر عنها بالوصف الياباني جينبا إتاي-الفارس و الحصان يمثلان كيان واحد، إن هذا المفهوم للوحدانية في الحركة و النشاط يجسد بكل جدارة مدى العلاقة الوثيقة التي تكتسبها مازدا MX-5 مع قائدها. و تبرهن مازداMX-5 إن بلوغ التوازن و الثبات المثالي يتحقق فقط من خلال خفة الوزن و قوة دفع محرك لا مثيل لها، حيث تساهم كل من مظاهر التصميم و الوظائف الميكانيكية و الإستجابة الفعالة نحو بلوغ الرضاء التام و الكامل في قيادتها".

كما تجدر الإشارة هنا إلى أن مركز تاول للسيارات توفر خدمات مميزة لجميع سيارات مازدا و بمجرد إمتلاكها يضفي ذلك سعادة لا مثيل لها نتيجة لكفائة و سرعة خدمة ما بعد الشراء، حيث توفر خدماتها للعملاء في جميع أرجاء السلطنة بشبكة تمتد إلى 14 مركز لتوفير الخدمات و 10 مراكز لقطع الغيار. إن مركز تاول للسيارات يوفر خدماته بكفائة و سرعة عالية مع توفير قطع غيار أصلية لجميع فئاتها و تمتاز بموظفيها ذات الكفائة العالية و الذين يفخرون بجودة الخدمات التي يقدمونها.


كل من مظاهر التصميم و الوظائف الميكانيكية و الإستجابة الفعالة نحو بلوغ الرضاء التام و الكامل في قيادتها".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القلب الطيب
مديرة العلاقات العامه والمتابعه
مديرة العلاقات العامه والمتابعه
avatar

عدد الرسائل : 18577
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 14/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: مازدا mazda تكشف عن سيارتها الجديدة mx-5   الإثنين 22 يونيو - 10:13














_________________


اللهم بارك لي في أولادي ولاتضرهم بإحد من خلقك او بشي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم,اللهم يامعلم موسى وآدم علمهم , ويا مفهم سليمان فهمهم , ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب آتهم الحكمة وفصل الخطاب,اللهم علمهم ماجهلوا وذكرهم مانسوا وافتح عليهم من بركات السماء والأرض إنك سميع مجيب الدعوات, اللهم أني أسألك لهم قوة الحفظ وصفاء الذهن وسلامة القلب وسرعة الفهم ,اللهم اجعلهم هداة مهتدين غير ضآلين ولا مضلين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجندى المصرى
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 12116
العمل/الترفيه : موظف مسكين
المزاج : الحمد لله على كل حال
الاوسمه :
تاريخ التسجيل : 14/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: مازدا mazda تكشف عن سيارتها الجديدة mx-5   الثلاثاء 6 أكتوبر - 12:52

روعه اخى الكريم نوفوا بارك الله فيك

_________________

إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني

، وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي

إنـي ابتليت بـأربع مـا سُلِّطوا.... إلا لشـدّة شقوتـي وعنـائي

ابليس والدنيا ونفسي والهوى...كيف الخلاص وكلهم أعدائي

بمـعية الرحــمن ونــهج حبيبـه ... أبــلغ بـإذن الله رجـــائي
لو تحركت الشمس من الشمال الى اليمين
و لو تخلت الاهرام عن حجرها المتين
لو عاد كل صهيوني الى بطن امه جنين
لن اتخلى عن شبر واحد من قلبك يا غزة
و يا فلســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــطين
كنز من كنوز الجنــــــة الحمدلله ... الله اكبر ... لا اله الا الله ... ولا حول ولا قوة الا بالله ... سبحان الله
راقِبْ أفكارَكَ لأنها ستُصبِحُ أفعَالاً

راقِبْ أفعالَكَ لأنها ستُصبِحُ عادات

راقِبْ عاداتَكَ لأنها ستُصبِحُ طِباعاً

راقِبْ طِباعَكَ لأنها ستُحدِّدُ مصِيرَك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://raheel.montadarabi.com/profile.forum
 
مازدا mazda تكشف عن سيارتها الجديدة mx-5
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رحيل :: عالم السيارات-
انتقل الى: